مقالات الصحف المصرية.. عماد الدين أديب: «أردوغان» وخط «سرت» (2).. محمود خليل: ترك المواطن لضميره.. ماجد حبته: أردوغان يلاعب فرنسا بقذارة.. وجدى زين الدين: ماذا بعد اجتماع الجامعة العربية؟!

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء عدد من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، عماد الدين أديب: «أردوغان» وخط «سرت» (2).. محمود خليل: ترك المواطن لضميره.. ماجد حبته: أردوغان يلاعب فرنسا بقذارة.. بهاء أبو شقة: ليبيا والمجتمع الدولى.. وجدى زين الدين: ماذا بعد اجتماع الجامعة العربية؟!

الوطن

عماد الدين أديب: «أردوغان» وخط «سرت» (2)

تحدث عن أن حسابات أردوغان تخضع لعناصر عديدة، لكن تركيبته الشخصية تجعل العاطفة وجنون العظمة وأوهام الخلافة تغلب على القراءة العميقة لواقع مسرح الأحداث، والأطراف الإقليمية والمواقف الدولية التى «تردعه» وتجعله أكثر تعقلاً إذا أراد وهنا يتعين أن نطرح السؤال التالى: كيف يحسبها أردوغان وهو يتعامل -الآن- مع الملف الليبى؟ وحتى نحصل على الإجابة الأقرب للصحة، علينا أن نفكر بعقله، ونحسب حساباته، ونزن الأمور بمقاييسه.

محمود خليل: ترك المواطن لضميره

تحدث عن أنه إذا كان الشعب لا يتمتع بالدرجة الكافية من الوعى من وجهة نظر المسئولين.. فعلى المسئول عن الناس أن يكون واعياً بغياب الوعى عنهم!. عدد من الوزراء والإعلاميين اتهموا المجموع الشعبى بعدم التمتع بالوعى المطلوب للتعامل مع «كورونا»، وردد أن سلوكيات الناس هى السبب الأهم لزيادة معدلات انتشار فيروس كورونا.

اعلن على موقع بصراوي

عن نورهان ناصر

شاهد أيضاً

الحياة الصحية

الحياة الصحية هي نمط حياة يهدف إلى تعزيز الصحة والعافية العامة للفرد. تشمل الحياة الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *