فريق من مدراء أقسام دائرة صحة البصرة يزور مستشفى الزبير العام لتقييم الخدمات الصحية المقدمة

فريق من مدراء أقسام دائرة صحة البصرة يزور مستشفى الزبير العام لتقييم الخدمات الصحية المقدمة

تاريخ النشر: 7 أبريل 2024

البصرة، العراق – نظم فريق مكون من مدراء أقسام دائرة صحة البصرة زيارة إلى مستشفى الزبير العام، وذلك بتوجيه من مدير عام الدائرة، الدكتور عباس خلف التميمي. تهدف هذه الزيارة إلى تقييم الواقع الصحي والخدمي في المستشفى، ومناقشة الاحتياجات اللازمة لتحسين جودة العمل وتوفير الخدمات الصحية المتميزة للمواطنين.

خلال الزيارة، قام الفريق بجولة شاملة في جميع أقسام المستشفى والردهات، حيث تم تقييم البنية التحتية والمعدات المتاحة، ومراجعة العمليات الطبية والخدمات الصحية المقدمة. كما تمت مناقشة العمليات الإدارية وتبادل الآراء حول تحسين آليات العمل وتطوير الخدمات الصحية.

وعبر الدكتور عباس خلف التميمي، مدير عام دائرة صحة البصرة، عن ارتياحه لمستوى الخدمات المقدمة في مستشفى الزبير العام، مشيدًا بجهود الفريق الطبي والإداري في تقديم الرعاية الصحية الممتازة للمرضى. وشدد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين المستشفى ودائرة صحة البصرة لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية المقدمة.

من جانبهم، أعرب مدراء الأقسام الذين شاركوا في الزيارة عن تقديرهم للفرصة التي منحت لهم للتفاعل المباشر مع العاملين في المستشفى والاطلاع على تحدياتهم واحتياجاتهم

اعلن على موقع بصراوي

عن نورهان ناصر

شاهد أيضاً

البصرة تحتفل بعيد الصحافة العراقية على ارض حدائق الزوراء

البصرة تحتفل بعيد الصحافة العراقية على ارض حدائق الزوراء بمناسبة مرور ١٥٤ على تاسيس الصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *