البصرة نموذج لقلة احترام خيارات الناخب

البصرة نموذج لقلة احترام خيارات الناخب

وهو رأيي وانا واثق انه رأي الاغلبية

مقال : الدكتور حيدر سلمان

🔹اولا: تصميم حصلت على نصف زائد واحد وهي كتلة واحدة ومنبعها البصرة وتعمل للبصرة وعملها “يشهد له” العدو قبل الصديق ومجتمعين بكتلة بصرية خالصة، ويملكون كامل الحق الشرعي والقانوني لتسمية العيداني محافظا ولاغبار على ذلك، علما ان البصرة معروف توجهها نحو اللامركزية والفيدرالية وهو ليس بالامر الجديد.

🔹ثانيا: كتل الاطار تعمل لصالح كتل من خارج البصرة وهي كتل متعددة وعملها “يشهد عليه” الصديق قبل العدو، ولم تحصل اي كتلة منهم على ربع ماحصلت عليه تصميم والعيداني لوحده اصواته اعلى من كتلهم.

🔴 ملاحظات
🔹تصميم خيار اهل البصرة والعيداني لوحده انتخبه اكثر من 168 الف صوت وهذه امانة وعلى الجميع احترام هذه الامانة والوقوف معها، وليس الوقوف ضدها في حين ان القانون الانتخابي وضعته كتل الاطار، وهي من روجت للانتخابات.

🔹للامانة والتاريخ لا شيء عندي ضد الاخ عدي عواد ويشهد الله انه صديق عزيز وقد وقف لجانبي في وقت كنت باشد الحاجة له ولكن عذرا له لا استطيع ان اكون معه فتكون مني انانية وحب للذات على حساب حب اهلي ومدينتي وانا رجل املك مباديء وقيم، ولو كان هو على تصميم نعم له ولكنه على كتل الاطار وقرارهم متفرق بين كتل تاريخها في البصرة ليس بالجيد مطلقا.

🔹اعتقد عليكم ككتل وشخصيات في الاطار ان تحترموا ارادة اهل البصرة، والحقيقة “لو” كنت شخصيا في تصميم ضمن كتل الاطار وعاملتني هكذا كتل الاطار باحتقار واستصغار وعدم اعتراف لن ابقى يوماً واحدا معهم، وهم المتضررين.

👈 اكرر ماقلته يمثل رأي الاغلبية وبالطبع هناك رأي للاقلية وهو محترم ولكن على الاقلية احترام رأي الاغلبية.

د. حيدر سلمان

اعلن على موقع بصراوي

عن الدكتور حيدر سلمان

شاهد أيضاً

الدكتور عباس خلف التميمي: قائدٌ رائد في تطوير الرعاية الصحية بالبصرة

الدكتور عباس خلف التميمي: رائد التحسين الصحي وقائد الرعاية الصحية في البصرة المدير العام لصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *