من هي عديلة هاشم المحامية الافريقية السيرة الذاتية

من هي عديلة هاشم المحامية الافريقية السيرة الذاتية ويكيبيديا، والتي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. وذلك بعد أن أثارت إعجاب الملايين من المهتمين بقضية جنوب إفريقيا التي رفعت دعوى قضائية ضد إسرائيل لممارستها الإبادة الجماعية في فلسطين. وقد تمت المرافعة الأولى للنظر في القضية البارحة يوم الخميس الموافق للحادي عشر من شهر يناير. فما قصة المحامية عديلة هاشم؟

في الواقع كانت المحامية عديلة هاشم المسلمة الوحيدة في اللجنة القانونية التي تمثل دولة جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الصهيوني في مرافعة جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية اليوم الماضي.

فمن هي عديلة هاشم المحامية الافريقية السيرة الذاتية ويكيبيديا؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال

من هي عديلة هاشم المحامية الافريقية السيرة الذاتية

إليك فيما يلي السيرة الذاتية للمحامية عديلة هاشم الإفريقية:

  • الاسم: عديلة هاشم.
  • تاريخ الولادة: سنة 1965 ميلادي.
  • كذلك، مكان الولادة: إفريقيا – مقاطعة ناتال – مدينة دربن.
  • العمر: ستون سنة.
  • الديانة: الإسلام.
  • الجنسية: جنوب إفريقيا.
  • بينما الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: محامية.
  • المستوى العلمي: حاصلة على شهادة ماجستير في القانون من جامعة درو بالولايات المتحدة الأمريكية. ودكتوراه في العلوم القضائية. بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس من جامعة ناتال – اختصاص الآداب والقانون.
  • كما أن سبب الشهرة: انشهرت المحامية عديلة هاشم لأنها المسلمة الوحيدة التي كانت ضمن فريق جنوب إفريقيا القانوني من أجل إدانة إسرائيل التي ترتكب جريمة الإبادة الجماعية بحق الفلسطينين.
  • من هي عديلة هاشم المحامية الافريقية ويكيبيديا
  • عديلة هاشم المحامية الافريقية ويكيبيديا، هي محامية معروفة من أصل إفريقي (جنوب إفريقيا). تبلغ من العمر ستون سنة. حيث ولدت عديلة في سنة 1965 ميلادي. في مدينة دربن بمقاطعة ناتال في جنوب إفريقيا. وقد حصلت على شهادة ماجستير في القانون من جامعة درو بالولايات المتحدة الأمريكية. ودكتوراه في العلوم القضائية. بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس من جامعة ناتال – اختصاص الآداب والقانون.
  • كما أُشتهرت المحامية عديلة هاشم بشكل كبير في بلادها لبصمتها في القضاء والقانون الإفريقي. حيث تشارك وتساهم المحامية في التعديلات الدستورية لبلادها على نحو واضح. وتضع نصب أعينها هدف الإصلاح الاجتماعي في بلادها. كما أنها تعتبر واحدة من أكثر الأصوات المسموعة والعالية لتحقيق التعديلات الدستورية والإصلاحات الاجتماعية في جنوب إفريقيا على مدار حوالي ثلاثين سنة من مهامها القضائية والقانونية.

تعتبر المحامية عديلة المسلمة الوحيدة في الفريق القانوني الذي تم تشكيله من قبل جنوب افريقيا لمرافعة الإدانة بحق الاحتلال الصهيوني في محكمة العدل الدولية. كما أنها شاركت في تأييد الدعوى ضد الاحتلال الصهيوني. الذي أُتهم بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة بفلسطين على الشعب الفلسطيني منذ عملية طوفان الأقصى والأحداث الأخرى التي حصلت في السابع من شهر أكتوبر 2023

كم عمر المحامية عديلة هاشم التي رافعت في قضية جنوب إفريقيا؟

إن عمر المحامية عديلة هاشم التي رافعت في قضية جنوب إفريقيا هو 60 سنة. حيث ولدت عديلة في سنة 1965 ميلادي. في مدينة دربن بمقاطعة ناتال في جنوب إفريقيا. وقد حصلت على شهادة ماجستير في القانون من جامعة درو بالولايات المتحدة الأمريكية. ودكتوراه في العلوم القضائية. بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس من جامعة ناتال – اختصاص الآداب والقانون.

عديله هاشم

المحامية التي رافعت ضد إسرائيل في جلسة يوم الخميس في محكمة العدل الدولية

في الواقع كانت المحامية عديلة هاشم المسلمة الوحيدة في اللجنة القانونية التي تمثل دولة جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الصهيوني في مرافعة جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية اليوم الماضي. حيث تمت المرافعة الأولى للنظر في القضية البارحة يوم الخميس الموافق للحادي عشر من شهر يناير.

هذا وشاركت المحامية عديلة هاشم في تأييد الدعوى ضد الاحتلال الصهيوني. الذي أُتهم بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة بفلسطين على الشعب الفلسطيني منذ عملية طوفان الأقصى والأحداث الأخرى التي حصلت في السابع من شهر أكتوبر 2023.

كما قدمت المحامية جميع الأدلة التي تؤكد ارتكاب إسرائيل تلك الجرائم الشنيعة بحق الفلسطينين في قطاع غزة. وذلك خلال الجلسة الأولى التي انعقدت يوم الخميس في محكمة العدل الدولية في لاهاي للنظر في قضية جنوب إفريقيا التي تم رفعها ضد الاحتلال الصهيوني

اعلن على موقع بصراوي

عن محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

 اكتشاف الزوجه خيانة زوجها

اكتشاف الزوجه خيانة زوجها

اكتشاف الزوجه خيانة زوجها مقال : هانم داود حين تعلم الزوجة بخيانة زوجها،ينتابها شعور قوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *