الميّاحي : يكشف عن هدرٍ بالمال العام في مشروع وحدة معالجة المياه الثقيلة

الميّاحي : يكشف عن هدرٍ بالمال العام في مشروع وحدة معالجة المياه الثقيلة

البصرة / هشام الطعمة
كشف النائب عبد الأمير الميّاحي ، اليوم الخميس ( 11تموز 2024) عن هدرٍ بالمال العام في مشروع وحدة معالجة المياه الثقيلة في ناحيةِ المصطفى شمال محافظة البصرة .

وقال المياحي ، في تصريح صحفي /للمكتب الإعلامي / ، إن المشروع بدأ تنفيذه في 2019 والبنايتين متهالكتين وهذه مشاريع التي نفذتها الشركات فاشلة .
ووجه المياحي ، سؤالاً لمحافظة البصرة ” على المهندس المقيم على هذه المشاريع الرديئة ، يجب أن يعدم في هذا الكرين في المحطة ” حتى يكون عبرةً لمن اعتبر ” !
لافتاً الى انه يجب أن يكون هناك إخلاص وحب للوطن وحرص على المال العام وأن عدم الاكتراث للمال العام وللمواطنين وأن هناك مشاريع رديئة وغير كافية وغير منصفة لأهالي هذه المناطق ” مناطق الشهداء والمجاهدين ” .

وأشار َ ، أنه يجب على الحكومة المحلية أن تلتفت الى هذه العوائل وهذه المناطق أطراف محافظة البصرة ليسوا ابناء الدرجة الثانية ؛ بل هم الدرجة الأولى ،

مبينا انه على الحكومة أن تضع المشاريع بأيادٍ أمينة وأن تحاسب المهندس المقيم المقصر ولاتحيل هذه المشاريع إلا لشركاتٍ رصينة لديها أعمال مماثلة وقدرة هندسية لتنفيذ هذه المشاريع .

وأكد ، انه سيحاسب كل من يتورط بهدر المال العام وكل من لم يكترث لهذه المشاريع التي تهم حياة المواطن اليومية ، موضحًا أن هناك وحدة معالجة مياه الأمطار متوقفة منذ اليوم التي تم إنشاؤها ولحد الآن تعاني المنطقة في فصل الشتاء من فيضان منازلها بسبب توقف هذه الوحدة .

اعلن على موقع بصراوي

عن محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

تنويه.. العراق مقبل على انقطاع بخدمة الإنترنت في هذا التوقيت

نوهت وزارة الاتصالات العراقية، يوم الأربعاء، إلى قطع خدمة الإنترنت في البلاد، لساعتين ابتداءً من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *