مدرب الإمارات: هدفنا التتويج بـ”خليجي 25″

أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات رودلفوا أروابارينا أن الهدف من المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” هوالظهور القوي، والمنافسة على اللقب.

مدرب المنتخب الاماراتي

تنطلق منافسات الدورة يوم 6 يناير (كانون الثاني) وتستمر حتى 19 من الشهر نفسه على ملاعب مدينة البصرة العراقية.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس في إستاد آل مكتوم بدبي لاستعراض آخر مستجدات المشاركة في البطولة: “سعيد بالآداء الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب خلال الفترة الماضية، وثقتي كبيرة فيهم جميعا بتقديم الأفضل وتحقيق الهدف المطلوب”.

وأضاف: “المنتخبات التي فازت بكأس الخليج العربي خلال الفترة الماضية كانت تلعب بشخصية قوية وعلينا أن نفعل ذلك حتى نصل إلى ما نريد”.

وأوضح أن قائمة المنتخب التي تضم الآن 25 لاعباً سيتم تقليصها بعد المباراة الودية أمام منتخب لبنان الجمعة إلى 23 لاعباً، مشيراً إلى أن اختيار قائمة المنتخب جاءت بناء على مجموعة من المعايير أبرزها الحركية في الملعب، واللعب بروح قتالية عالية.

وتضم قائمة المنتخب الحالية 17 لاعباً يشاركون للمرة الأولى في دورة كأس الخليج العربي، فيما يبلغ معدل أعمار لاعبي الفريق 28 عاماً.

وعن عدم استدعاء بعض اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب لفترات طويلة سابقا قال أروابارينا: “هناك بعض اللاعبين تعرضوا لإصابات خلال مبارياتهم الأخيرة مع فرقهم بالدوري، وبالتالي من الصعب ضمهم للفريق لأن فترة الاستشفاء قد تصل لأكثر من أسبوعين، أو أن هناك إجراءات انضباطية اتخذت بحق بعضهم، وبالتالي لم يتم ضمهم”.

وأشاد باللاعب علي مبخوت، رغم غيابه عن قائمة الفريق المشاركة في الدورة، مؤكداً أنه لاعب محترف، ولكن ما نبحث عنه الآن مميزات مختلفة كفريق، واللاعب تجمعني به علاقة مميزة”.

اعلن على موقع بصراوي

عن محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

ثقتنا عالية بقدرات لاعبينا”.. شنيشل: طموحنا بلوغ أولمبياد باريس

بصراوي – بغداد أكد مدرب منتخبنا الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الإثنين، ثقته العالية بقدرات لاعبينا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *