دولي
نعيم قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة يتجاوز الحدود الحمراء

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير
اعتبر الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن الربط بين انسحاب القوات الإسرائيلية ونزع سلاح المقاومة هو طرح خطير للغاية، مشيراً إلى أنه يتجاوز جميع الخطوط الحمراء.
وأضاف قاسم أن هذا الربط يساهم في شرعنة استمرار الاحتلال لفترات طويلة، محذراً من أن ذلك قد يؤدي إلى ضم الأراضي المحتلة إلى “الكيان الصهيوني”.
وأكد قاسم على أن هذه القضية تمثل تهديداً للأمن والاستقرار في المنطقة، داعياً إلى ضرورة مواجهة هذه التوجهات التي تهدف إلى تقويض حقوق المقاومة.



