دولي
طهران ودبي تعيدان استئناف الرحلات الجوية بدءًا من 1 يوليو

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير
أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية عن استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتبارًا من الأربعاء 1 يوليو، بعد الحصول على التصاريح المطلوبة من الجانبين الإيراني والإماراتي.
وفي تصريح لمتحدث الهيئة، مجيد أخوان، أوضح أن الموافقات اللازمة قد صدرت من قبل كلا الطرفين، مما يمهد الطريق لاستئناف هذه الرحلات.
وأشار أخوان إلى أن الأولوية في تشغيل هذه الرحلات ستكون لشركات الطيران الإيرانية، حيث ستبدأ الناقلات الإيرانية بتسيير الرحلات في المرحلة الأولى، مع إمكانية انضمام شركات طيران أخرى لاحقًا بعد استكمال الإجراءات والمراجعات الضرورية.
كما أضاف أن استئناف الرحلات على خطوط جوية أخرى لا يزال قيد الدراسة ويتطلب الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات المعنية.



