دولي
المتحدث باسم جيش الاحتلال: مستعدون للدفاع والهجوم بعد الهجوم الإيراني

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

أفاد المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن رئيس أركان الجيش يقوم حالياً بتقييم الوضع الراهن، مشيراً إلى أن أنظمة الدفاع الجوي في حالة تأهب واستعداد كامل.
خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأحد، أوضح المتحدث أن إيران تسعى لتغيير المعادلة بعد استهدافها للضاحية الجنوبية لبيروت، مؤكداً أن إسرائيل لن تقبل بهذا الأمر. كما أكد استعداد القوات الإسرائيلية لاحتمال تعرضها لمزيد من الهجمات الصاروخية من إيران.
وأشار المتحدث إلى أن النظام الإيراني ارتكب خطأً كبيراً من خلال استئناف أعمال الإرهاب ضد إسرائيل.



