بلبلة كبيرة حول مسلسل الزند بعد حذفه.. تيم حسن لن يشارك في رمضان؟!

ضجة كبيرة حول اسم الـ مسلسل السوري الزند، وذلك بعد حذفه من إعلانات منصة شاهد، ما فاجأ الكثير من المتابعين.

بلبلة كبيرة حول مسلسل الزند بعد حذفه

في التفاصيل، حذفت منصة “شاهد” الإلكترونية جميع الإعلانات الترويجية والبوسترات الخاصة بمسلسل “الزند” للفنان السوري تيم حسن والمقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

كما توقفت قناة “MBC دراما” عن عرض الإعلانات الترويجية للمسلسل على شاشتها، مما أثار العديد من التساؤلات بين الجمهور إن كان سيتم تأجيلة أم لا.

لكن منصة “شاهد” ردت على التساؤلات عبر إنستغرام وقالت إنه سيتم التعديل عليها وإعادة نشرها مجددًا.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى عاصي يواجه أكبر تحدٍّ في حياته بعد عودته من الخدمة العسكرية ليجد نفسه وسط مؤامرات خطيرة أطرافها شخصيات ذات سلطة في ولاية الشام قبيل الحرب العالمية الأولى.

وأكد منتج العمل صادق الصباح أنه تم اختيار تيم حسن لرمضان 2023، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا بدور “جبل” في مسلسل “الهيبة”، حيث قدم منه خمسة مواسم متتالية عُرض آخرها في الخريف الماضي.

ويكون تيم حسن بدور”عاصي” شاب ينحدر من عائلة لديها نفوذ وسلطة والكثير من المال والخدم، ويقع في حب ابنة الخادمة والراقصة أيضاً وهي “دانا مارديني” ويقوم بممارسة علاقة معها بعيداً عن الزواج، فكيف لابن الآغا الكبير الوقوع في حب راقصة وخادمة.

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

عن محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

وفاة اول راقصة باليه مصرية

أفادت مصادر قريبة من أول باليرينا مصرية والرئيس الأسبق لدار الأوبرا المصرية، ماجدة صالح، برحيلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *