محليات

وزير المالية يوجه بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران

صرف رواتب الموظفين لشهر حزيران في العراق

وجه وزير المالية، فالح الساري، اليوم الأحد، بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري. وأفاد بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، أن الوزير أبلغ دائرة المحاسبة بضرورة بدء صرف الرواتب اعتباراً من اليوم.

يأتي هذا القرار في إطار الجهود المبذولة لضمان استمرارية صرف الرواتب في مواعيدها المقررة، مما يسهم في تلبية احتياجات الموظفين وعائلاتهم.

تعتبر هذه الخطوة مهمة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، حيث يعتمد العديد من المواطنين على رواتبهم لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

من المتوقع أن تسهم هذه الإجراءات في تعزيز الاستقرار المالي للموظفين في مختلف القطاعات.

العطلة القادمة في العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى