محليات
العراق يبدأ تصدير الأسماك إلى الأسواق العالمية لأول مرة

أعلن وزير الزراعة، عبد الرحيم الشمري، اليوم الخميس، عن بدء تصدير الأسماك إلى الأسواق العالمية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة جديدة للقطاع الزراعي في العراق.
وأكد الشمري، في بيان رسمي، أن تصدير الأسماك يمثل إنجازاً مهماً يساهم في تعزيز سمعة العراق، حيث تشتهر الأسماك والمنتجات العراقية بجودتها العالية.
وشدد الوزير على أهمية هذه الخطوة كخطوة أولى نحو تحقيق إنجازات أخرى تسعى الوزارة إلى تنفيذها في الوقت الراهن، بهدف تطوير القطاع الزراعي، واستدامة العملية الزراعية، وتذليل العقبات التي تواجه مربي الأسماك، مما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.



