دولي

جنوب كوريا تعتقل جندياً كوريًا شماليًا بعد اجتيازه الحدود

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

احتجزت كوريا الجنوبية جنديًا من كوريا الشمالية بعد أن عبر الحدود بين البلدين هذا الأسبوع، في ما يُعتقد أنه محاولة للانشقاق.

وأفادت هيئة الأركان المشتركة في سيول، في بيان وجهته لوسائل الإعلام، بأن الجيش الكوري الجنوبي ألقى القبض على الجندي في الجبهة الوسطى خلال ليلة الثلاثاء. وتقوم الجهات المعنية حاليًا بإجراء تحقيقات لتحديد ملابسات الحادث.

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى