محليات

التعليم تعلن إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، عن موافقة وزير الصحة عبد الحسين الموسوي على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته الوزارة، حيث أكدت على حرصها في تعزيز التعاون مع وزارة الصحة، بما يسهم في تحسين واقع التعليم الطبي والصحي في العراق.

وأوضح البيان أن الإجراءات تشمل إلغاء الأجور التي كانت تُستوفى من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المعنية بالتدريب الصيفي، وذلك في مواقع التدريب التابعة لوزارة الصحة، التي تعد الجهة المسؤولة عن تسهيل مهام التدريب للطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى