دولي

إطلاق نار إسرائيلي في جنوب لبنان يسفر عن مقتل شخصين

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

لقي شخصان حتفهما نتيجة إطلاق نار من قبل قوات إسرائيلية في منطقة النبطية جنوب لبنان، وفقاً لما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية استناداً إلى معلومات من الدفاع المدني ومصادر أمنية.

إطلاق نار في النبطية

وأفادت الوكالة بأن الجنود الإسرائيليين استهدفوا مجموعة من الأشخاص بالقرب من جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا، مما أدى إلى وقوع ضحايا في الموقع.

ارتفاع عدد الضحايا

في وقت لاحق، أعلن الدفاع المدني اللبناني أن عدد القتلى نتيجة إطلاق النار الإسرائيلي ارتفع إلى اثنين، بعد تأكيد وفاة شخص ثانٍ متأثراً بإصابته.

تأتي هذه الحادثة في ظل استمرار التوترات على الحدود الجنوبية للبنان، على الرغم من سريان اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي بوساطة أمريكية بين إسرائيل وحزب الله.

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى