رياضة

مدرب الأردن: فخور بأداء الفريق في المونديال رغم الخروج المبكر

موقع بصراوي | رياضة | كتب : عباس محمد

أكد جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه حقق استفادة كبيرة من المشاركة الأولى في كأس العالم، رغم عدم تأهله للدور التالي.

ودع المنتخب الأردني البطولة بعد خسارته أمام الجزائر في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وأشار السلامي إلى أن الفريق خاض مباريات رائعة، واعتبر التجربة مميزة، معبرًا عن سعادته بما قدمه اللاعبون، مؤكدًا أن الهدف من المشاركة كان التعلم.

وأضاف: “نأمل في تقديم مباراة قوية ضد الأرجنتين في الجولة الثالثة، وأن ننهي تواجدنا في المونديال بشكل جيد. لقد افتقدنا الخبرة في لحظات حاسمة خلال المباريات التي لعبناها ضد النمسا والجزائر.”

ويحتل المنتخب الأردني المركز الأخير في مجموعته بدون أي نقاط، بعد خسارته من النمسا 3-1 ثم الهزيمة أمام الجزائر بهدفين لهدف في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى