السوداني يوجه المرور بـ”الاستنفار التام”

نورهان ناصر الجمعة 16 أغسطس 2024 - 19:09

وجه رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، وزارة الداخلية بالعمل على تسخير جميع الإمكانيات لمنع وقوع حوادث السير خلال الزيارة الأربعينية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان ورد لـ”موقع بصراوي “، إن السوداني “وجه الوزارة من خلال مديرية المرور العامة وكذلك الدوائر الساندة، بالعمل على تسخير جميع الإمكانيات لمنع وقوع حوادث السير خلال أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.

وأضافت أن السوداني “أكد على الاستنفار التام لمديرية المرور العامة ونشر مفارزها في جميع الطرق التي يسلكها الزائرون ومتابعة عمل الكاميرات والرادارات على الطرق الخارجية”.

من جانبها، دعت اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين، جميع أصحاب المركبات، الى “توخي الحذر خلال سيرهم وعدم تجاوز السرعة المحددة والانتباه والتعاون التام مع جميع الأجهزة الأمنية لتجنب الحوادث المرورية خلال هذه الزيارة المليونية”.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 11:00

وزير الكهرباء: يشدد على انشاء محطات النقل والتوزيع والخبراء يرحبون بهذا التوجه

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 08:50

ايقاف العمل بنظام الحجز الإلكتروني للحصول على البطاقة الوطنية

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 08:43

النقل تعلن حصيلة المسافرين جوا خلال آب الماضي

الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 18:58

محافظة البصرة تفتتح معرض البصرة الدولي للتجارة على أرض ميناء المعقل.