دولي
وزير الخارجية الإسرائيلي: نزع سلاح حزب الله يعزز مصالحنا مع لبنان

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير
أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، جدعون ساعر، أن المحادثات الجارية بين إسرائيل ولبنان في العاصمة الأمريكية واشنطن تعدّ في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن نزع سلاح حزب الله يعود بالنفع على كل من بيروت وتل أبيب.
وفي منشور له عبر منصة “أكس” اليوم الثلاثاء، عبر ساعر عن سعادته بلقاء قيادة لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (أيباك)، معربًا عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة لتعزيز العلاقات الأمريكية الإسرائيلية وزيادة الوعي بالتحديات المشتركة في هذه الأوقات الصعبة.
كما أكد الوزير الإسرائيلي أن المحادثات التي تستضيفها الولايات المتحدة بين الطرفين تعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق الاستقرار في المنطقة. ومن المقرر أن تبدأ الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل اليوم في مقر وزارة الخارجية الأمريكية.



