أحمد عبدالوهاب يتحدث عن زوجته بعد عرض مرضها في “ورد على فل وياسمين”

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان

تحدث الفنان أحمد عبد الوهاب عن التأثير العميق الذي تركه مشهد إصابة شخصية إلهام، التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، بمرض اللوكيميا في مسلسل “ورد على فل وياسمين”. خلال ظهوره في برنامج ET بالعربي، أشار أحمد إلى دور زوجته داليا في حياته، حيث وصفها بأنها الداعم الرئيسي له في مختلف مراحل حياته.
قال أحمد: “داليا بتدعمني جداً، وأنا ما أقدرش أستغنى عنها في أي حتة في حياتي وفي أي مرحلة”. وأكد أن رأيها وثقتها به يمثلان مصدر قوة له، مشيراً إلى أهمية وجودها بجانبه في كل خطوة يخطوها.
المشهد المؤثر الذي تم تصويره في المسلسل، والذي يعكس تجربة شخصية إلهام مع مرض اللوكيميا، كان له صدى خاص لدى داليا، مما دفعها لمشاركته عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. وأوضحت أن هذا المشهد يذكرها بتجربتها الشخصية مع مرض السرطان، حيث خاضت رحلة علاج صعبة بدأت في عام 2015، قبل أن تحقق تعافيًا ملحوظًا في عام 2022.
مسلسل “ورد على فل وياسمين” يتكون من 15 حلقة ويضم مجموعة من النجوم البارزين مثل فدوى عابد، وهديل حسن، وسلوى محمد علي، وميمي جمال، وإسماعيل فرغلي. العمل من إخراج محمود عبد التواب وتأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، ويعرض حاليًا على الشاشات.



