الرئيسية / لايف ستايل / المرأة / للنساء .. وصفات غريبة لـتكثيف الحواجب!
للنساء .. وصفات غريبة لـتكثيف الحواجب!
للنساء .. وصفات غريبة لـتكثيف الحواجب!

للنساء .. وصفات غريبة لـتكثيف الحواجب!

الحواجب الكثيفة موضة تسعى النساء إلى اعتمادها ليكنّ على أجمل ما يُرام، وهنّ لذلك يبحثن عن مستحضرات وزيوت ووصفات طبيعية لـ تكثيف الحواجب.

وللحصول على حواجب كثيفة وممتلئة وذات مظهر طبيعيّ كما هي الموضة، نقدم لكِ وصفات غريبة من مستحضرات المطبخ لـ تكثيف الحواجب وزيادة نموّها.

– البيض: يفيد صفار البيض في تقوية بصيلات الشّعر بسرعة سواء على شعر الرّاس أو الحواجب، اخفقي صفار البيض وضعيه على حاجبيك، واتركيه مدّة 20 دقيقة ثمّ اغسليه بالماء البارد.

– الصّبار: اطحني بضع أوراق الصّبار ببطء لتستخرجي عصيره ثمّ دلكي حاجبيكِ به، اتركيه عليهما أطول فترة ممكنة، فل لصّبار القدرة على شفاء ونمو الجلد إن كان الحاجبان خفيفين بسبب حساسيّة فيه.

– عصير البصل: يساعدك عصير البصل على تحفيز نمو الشّعر في الحاجبين أو غيرهما، استخدمي قطعة من القطن المُشبعة بعصير البصل وافركي الجلد أسفل الحاجبين برفق. تعطي هذه الطّريقة منظراً أجمل للحواجب الخفيفة.

– الثّوم: خذي فصّاً من الثّوم وابرشيه مع ملعقة من زيت الزيتون، وادهني الحواجب به من مرّة إلى مرّتين في اليوم مدّة أسبوع.

– عجوة التمر: خذي أربع أو خمس حبات واحرقيهم على النّار حتى يصبح لونها أسود، ومن ثمّ اطحنيها واخلطيها مع القليل من زيت الخروع واحفظيها في علبة صغيرة، ادهني الحواجب بهذا الخليط يوميّاً مع إمكانيّة تكريرها في اليوم أكثر من مرّة.

كما أنّه بإمكانك حرق نواة التّمر إلى أن يصبح لونها أسود، ومن ثمّ اطحينها واخلطيها مع القليل من ماء الورد، واستخدميها كما فعلتِ في خليط التّمر والخروع، وستحصلين على نتائج مذهلة.

عن نورهان ناصر

نورهان ناصر

شاهد أيضاً

١١ تسريحة شعر كيرلي مبتكرة جربيها في صيف 2021

١١ تسريحة شعر كيرلي مبتكرة جربيها في صيف 2021

لـ موقع بصراوي  – كتبت : نورهان ناصر / الشعر الكيرلي نعمة وتحدي في نفس الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: