أمن
قوة أمنية تداهم شركة نفط الوسط في بغداد

قوة أمنية تداهم شركة نفط الوسط في بغداد ضمن حملة بالمنطقة الخضراء
بغداد – أكد مصدر أمني، اليوم الأحد، أن قوة أمنية داهمت شركة نفط الوسط في بغداد، وذلك استكمالاً للحملة الأمنية التي انطلقت فجر اليوم في المنطقة الخضراء.
وتأتي المداهمة ضمن إجراءات أمنية شهدتها المنطقة الخضراء وسط بغداد منذ ساعات الفجر، من دون ذكر تفاصيل إضافية بشأن طبيعة الإجراءات أو نتائجها داخل الشركة.
اعتقال مسؤولين بتهم فساد
وأفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد، باعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء وسط بغداد.
ولم ترد تفاصيل أخرى بشأن هويات المسؤولين المعتقلين أو المناصب التي يشغلونها، كما لم تُذكر معلومات إضافية عن مجريات الحملة الأمنية.
وسوم مقترحة
بغداد، شركة نفط الوسط، المنطقة الخضراء، حملة أمنية، فساد، اعتقال مسؤولين، العراق، الأمن العراقي




