حوادث
“سقوط سيارة إسعاف في ترعة بأطفيح أثناء محاولة إنقاذ مريض يُصيب الطاقم”

موقع بصراوي | حوادث | كتبت : نورهان ناصر
أُصيب أفراد طاقم سيارة إسعاف، اليوم، نتيجة سقوط السيارة داخل ترعة في قرية البرمبل التابعة لمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، أثناء توجههم لتنفيذ مهمة إنسانية لنقل أحد المرضى.
تفاصيل الحادث
تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بلاغًا حول سقوط سيارة إسعاف في الترعة، وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ إلى موقع الحادث.
وبالفحص، تبين أن سيارة الإسعاف انحرفت عن الطريق وسقطت داخل الترعة، مما أسفر عن إصابة أفراد الطاقم بإصابات متفرقة.
تم انتشال المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تجري الأجهزة المختصة حاليًا معاينة موقع الحادث، والاستماع إلى أقوال المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحديد أسباب سقوط سيارة الإسعاف أثناء أداء مهمتها.




