فن ومشاهير

تطورات جديدة في الحالة الصحية لشقيق سمير غانم بعد نقله للمستشفى

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان

أعلن أيمن عصمت، نجل شقيقة الفنان الراحل سمير غانم، عن تحسن الحالة الصحية لخاله حسام غانم، بعد نقله الأسبوع الماضي إلى أحد المستشفيات نتيجة وعكة صحية. وأكد أيمن في تصريحاته أن حسام غانم بخير وقد غادر المستشفى، مما أدخل السرور إلى قلوب محبي الفنانين.

يُعتبر حسام غانم الشقيق الأصغر للفنان الراحل سمير غانم، وهو الوحيد بين إخوته الذي لا يبدأ اسمه بحرف “السين”، حيث تُعرف عائلته بأسماء تبدأ بهذا الحرف، مثل سمير وسوسن وسيد. تخرج حسام من كلية الشرطة، حيث وصل إلى رتبة لواء، قبل أن ينتقل للإقامة في الولايات المتحدة ويعمل في مجال المحاماة.

تستمر عائلة غانم في تلقي الدعم من الجمهور، الذي يترقب دائمًا أخبارهم، خاصة في ظل الظروف الصحية التي مر بها حسام مؤخرًا. يبقى الأمل معقودًا على أن تستمر صحته في التحسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى