دولي
بوتين: الغرب واعٍ لمخاطر الضربة الانتقامية المحتملة

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن الدول الغربية لم تصل بعد إلى مرحلة تنفيذ ضربات ضد روسيا انطلاقاً من أراضيها، مشيراً إلى وعيها بعواقب ذلك، وفقاً لوكالة “ريا نوفوستي”.
وأكد بوتين أن هذه الدول تدرك تماماً أن هناك رداً انتقامياً محتملاً، مضيفاً: “الجميع يدرك ذلك، أو ينبغي أن يدركه”.
وفي سياق متصل، لفت الرئيس الروسي إلى أن المسؤولين في دول البلطيق لا يتهمون موسكو عندما تدخل طائرات مسيّرة أوكرانية أراضيهم، بل يعترفون بأنها طائرات أوكرانية.
كما أشار بوتين إلى أن الدول الغربية لم تتجاوز حتى الآن الخط الأحمر باستخدام أراضيها لإجراء عمليات عسكرية، على الرغم من أنها تستضيف منشآت لإنتاج عسكري.



