دولي

إعادة فتح السفارة الدنماركية في طهران وفقًا للإعلام الإيراني

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

أعلنت وكالة فارس الإيرانية أن السفارة الدنماركية في طهران قد أعادت فتح أبوابها مجددًا بعد إغلاق دام منذ مارس الماضي بسبب الأوضاع الأمنية الناتجة عن الحرب.

وأكدت الوكالة أن السفارة استأنفت أنشطتها رسميًا يوم أمس، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من توقف العمل.

يذكر أن الدنمارك كانت قد اتخذت قرارًا بإغلاق سفارتها في العاصمة الإيرانية في 10 مارس الماضي، نظرًا للوضع الأمني المتأزم في البلاد نتيجة الحرب.

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى