دولي

أمير قطر يقدّم تعازيه لفنزويلا في ضحايا الزلزالين الأخيرين

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

بعث أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية إلى الرئيسة الفنزويلية بالوكالة، ديلسي رودريغيز، معربًا عن خالص تعازيه في ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا البلاد مؤخرًا.

وأعرب الشيخ تميم، وفقًا لوكالة الأنباء القطرية، عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مؤكدًا تضامن دولة قطر مع فنزويلا في مواجهة تداعيات هذه الكارثة الطبيعية.

في السياق ذاته، أعلنت ديلسي رودريغيز عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزالين إلى 164 قتيلًا على الأقل، بالإضافة إلى أكثر من 970 مصابًا، بينما تستمر جهود الإنقاذ وتقييم الأضرار في المناطق المتضررة.

تجدر الإشارة إلى أن ولاية لا غوايرا، الواقعة شمال العاصمة كاراكاس، تُعتبر من أكثر المناطق تضررًا جراء هذه الزلازل.

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى