رياضة

ميسي يصل للهدف رقم 800 في مسيرته الكروية

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين من ضربة حرة مباشرة خلال الفوز 2-0 على بنما، في مباراة ودية، ليصل إلى الهدف رقم 800 في مسيرته رفقة الأندية ومنتخب بلاده.

وسجل ليونيل ميسي الهدف رقم 99 رفقة منتخب الأرجنتين فيما سجل رفقة الأندية 701 هدف، منها 672 هدفا رفقة برشلونة و29 هدفا رفقة باريس سان جيرمان.


وجاء هدف ميسي رقم 800 من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 89 من المباراة الودية أمام بنما، وكان الهدف الثاني لأبطال العالم في قطر، بينما سجل نازارينو بازان الهدف الأول في أول مباراة للمنتخب الأرجنتيني بعد التتويج بكأس العالم 2022.

ودخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة مصغرة من نجوم كرة القدم سجلوا 800 هدف على الأقل في المباريات الرسمية، يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأسطورة البرازيلي الراحل بيليه، والبرازيلي روماريو، وجوزيف بيكان الذي يحمل الجنسيتين المجرية والنمساوية.

وأصبح ليونيل ميسي على بُعد هدف واحد من تسجيل 100 هدف رفقة المنتخب الأرجنتيني، علما أنه هداف المنتخبات في أمريكا الجنوبية وثالث الهدافين الدوليين في العالم، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بلغ 120 هدفا في مسيرته، والإيراني علي دائي الذي سجل 109 أهداف

محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى