علامة تدل أنّ هذا الشخص يحبك رغم تجاهله لك!!

يبذل الرجال والنساء جهودا كبيوة وعظيمة في عملية البحث عن شركاء حياتهم وذلك بسبب أهمية الشريك أو الحبيب في الحياة.

العلاقات العاطفية

وتبدأ العلاقات العاطفية وعلاقات الحب والغرام بين الرجل والمرأة في العادة بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار وذلك لأن المشاعر هي التي تتحكم في هذا الأمر وليس العقل.

ويميل الرجال والنساء إلى بعضهم البعض نتيجة عوامل داخلية وعاطفية لا يستطيعون التحكم بها أو السيطرة عليها حيث إنّ قرار الحب هو قرار عاطفي بحت. 

وتدفع الغريزة الموجودة في الإنسان الرجال والنساء على حد سواء للبحث عن الأشخاص المناسبين من أجل الارتباط بهم ويكون دليل الأشخاص في هذه الحالة هو الحب

وتقول أستاذة علم النفس والخبيرة في العلاقات العاطفية والزوجية الدكتورة لميس شعبان أنّ الحب هو الشيء الأساسي التي ترتكز عليه العلاقة بين الرجل والمرأة. 

وتضيف شعبان أنّه وبطبيعة الحال فإنّ للحب علامات ودلالات روحية وعملية تؤكده وتثبته ولهذا فإنّه يجب على الأشخاص رجالا ونساءً إدراك هذه العلامات والتبه لها جيدا. 

وتشير شعبان أنّ بعض الأشخاص يخجلون من التعبير عن مشاعر الحب للأشخاص الذين يحبونهم لكن هناك علامة واحدة تؤكد أنّ الشخص يحب شخصا آخر حتى لو قام بتجاهله. 

وتتمثل هذه العلامة بحسب الدكتورة شعبان بالغيرة حيث إنّ الشخص الذي يغار عليك هو في الغالب شخص يحبك لكنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره تجاهك.

اعلن على موقع بصراوي

عن محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

الحياة الصحية

الحياة الصحية هي نمط حياة يهدف إلى تعزيز الصحة والعافية العامة للفرد. تشمل الحياة الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *