اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يحدد موعد "خليجي 25"
اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يحدد موعد "خليجي 25"

مديرية رياضة البصرة تواصل العمل لتهيئة متطلبات خليجي 25

اكدت مديرية شباب ورياضة البصرة، مواصلة العمل لتهيئة متطلبات بطولة كأس الخليج “خليجي 25”.

وقال مدير شباب ورياضة البصرة صادق الكناني في بيان إن “البصرة ستكون جاهزة نهاية 2021 لتضييف بطولة كأس الخليج العربي بكرةِ القدم في نسختها 25, بعد أن تمَ العمل على تنفيذِ كل المتطلبات والالتزامات التي حددتها اللجنة الخليجية والعمل على تهيئةِ الملاعبِ بالكاملِ في المدينةِ الرياضيةِ وتوفير كل المستلزمات لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم”.

وبَينَّ الكناني أن “العمل في الطرق التي تؤدي إلى المدينةِ الرياضيةِ متواصل لإنجاز الطريق الإستراتيجي الرابط بين مطار البصرة الدولي والمدينة الرياضية, وأن الأعمال في المستشفىِ القريب من المدينةِ الرياضيةِ وصلت نسب إنجازه أكثر من 95%, والذي سيقدم خدمات طبية على أعلى المستويات”.

وأضافَ أن “العمل متواصل في الفندق (خمسة نجوم) والذي يتسع لأكثر من (1500) غرفة لاستقبال الشخصيات المهمة الـ (VIP) , والعمل جار على قدمٍ وساق لإنجاز سبعة فنادق أخرى لاستضافةِ الجماهير التي ستتوافد من الدولِ الخليجيةِ الشقيقة, فضلًا عن تأهيل الأماكن السياحية وتقديمها بحلةٍ جديدة والذي من ضمنها كورنيش العشار المطل على نهر شط العرب”.

وتابع بالقول إن “التحفة الرياضية الجديدة التي ستضاف إلى رصيد معالم البصرة الفيحاء، ملعب الميناء الأولمبي سيكتمل العمل به في غضونِ خمسة اشهر وسيدخل الخدمة ليكون رافدًا آخر لمدينةِ البصرةِ الرياضية”.

 

اتحاد الخليج العربي لكرة القدم يحدد موعد “خليجي 25”

كأس الخليج العربي 25 أو خليجي 25

اعلن على موقع بصراوي

عن محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

برشلونة ينهي ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا بثلاثة أهداف بمرمى باريس سان جيرمان

بصراوي- متابعة أسقط برشلونة مضيفه باريس سان جيرمان وهزمه بنتيجة 2/3 على ملعب حديقة الأمراء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *