حسن الأكحل
حسن الأكحل

بيان استنكاري المنظمة الديمقراطية للشغل

المنظمة الديمقراطية للشغل

المكتب التنفيذي
*******
المنظمة الديمقراطية للشغل تدين وتستنكر الانتهاكات الإسرائيلية الصهيونية لحقوق الشعب الفلسطيني وقتل الأبرياء والتهجير القسري..
ان المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للشغل بالمغرب ، يعبر عن إدانته واستنكاره الشديدين حيال ما تقوم به دولة الاحتلال و قواته الصهيونية باقتحام المسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المصلين الآمنين، واقتحام منازل أهالي حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، وتهجير سكانها قسرا وقتل الابرياء والاعتقالات في صفوف الفلسطينيين بأراضي عام 48 وعلى المقدسيين
 كما يعبر عن تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، و يدعو مجددا المجتمع الدولي ومجلس الامن والجامعة العربية الى التدخل العاجل للضغط على اسرائيل لتوقيف الاعتداءات والقتل في حق الشعب الفلسطيني و الاخلاء القسري في الشيخ جراح وغيره من الاراضي الفلسطينية ، ووضع حد لانتهاكات القانون الدولي الضامن لحقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
عن المكتب التنفيذي
الكاتب العـــــــــــــــام
علي لطفي
اعلن على موقع بصراوي

عن حسن الأكحل

- الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للثقافة . - عضو المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للشغل . - عضو المكتب التنفيذي للمركز الوطني للإعلام وحقوق الإنسان . - فاعل ثقافي .

شاهد أيضاً

اختتام الورشة التدريبية (القيادة الناجحة تبني اوطان مستقرة) في اربيل

اختتام الورشة التدريبية ( القيادة الناجحة تبني اوطان مستقرة) في اربيل اختتمت صباح يوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *