المرأة

٦ ألوان جريئة يمكنك تنسيقها معًا من وحي مدوني الموضة

٦ ألوان جريئة يمكنك تنسيقها معًا من وحي مدوني الموضة أوليفيا وأليس …

لـ موقع بصراوي –  كتبت نورهان ناصر  يجد معظمنا صعوبة في مزج وتنسيق الألوان معًا؛ عادة ما نختار الألوان التي نعلم أنها ستبدو رائعة معًا، مثل الأبيض والأزرق، ونتجنب الألوان التي لا نعرف ما إذا كانت ستبدو جيدة معًا، مثل البرتقالي والوردي. سأشارككم نصيحة حول كيفية تحديد ما إذا كانت بعض الألوان تتوافق بشكل جيد مع بعضها أم لا. أنا أبحث دائمًا عن مصدر إلهام للألوان التي أرغب في ارتدائها، وأثناء قيامي بذلك، صادفت هاتين الشقيقتين البريطانيتين الرائعتين أوليفيا وأليس اللتين تجمعان ألوانهما بمهارة! يعجبني كيف يمزجون ألوانهم وكيف يجمعون بشكل خلاق بين نمطين. حساب الانستجرام الخاص بهم عبارة عن مجموعة من الألوان الزاهية.iframe

إذا كنت مرتبكة في أي وقت مضى بشأن اللون الذي يتناسب مع آخر وترغبين في تجربة مجموعات ألوان جديدة من شأنها أن تلفت الأنظار بالتأكيد، فلا مزيد من الارتباك. حيث نشاركك في هذه المقالة ٦ مجموعات ألوان مستوحاة من Olivia and Alice لإضفاء الحيوية على خزانة ملابسك.

١- البرتقالي مع الوردي188fa12847.jpg

هذين اللونين، البرتقالي والوردي، يذكرونني دائمًا بالزهور التي نراها في الحديقة؛ إنهما مزيج ألوان نابض بالحياة يصرخ في الصيف. نظرًا لأن اللون البرتقالي هو اللون الأسود الجديد (كونه أصبح رائجًا مثل الأسود)، يمكنك تنسقه مع اللون الوردي؛ ببساطة تعاملي مع اللون البرتقالي كما لو كان أسود! إذا كنت تعتقدين أن مزيج الألوان هذا أكثر من اللازم بالنسبة لك، فاختاري الزي أحادي اللون وقومي بتنسيقه مع كماليات بلون آخر، مثل فستان وردي بالكامل مع حقيبة يد وحذاء برتقالي.

٢- الأخضر مع الوردي!f6d9bcaa10.jpg

اللون الأخضر هو لون مهدئ لدرجة أنك عندما ترتديه، تشعرين أنك متوازنة، والأخضر رائج جدًا هذا العام، لذلك إذا كنت تبحثين عن ألوان لتنسيقها معه، فسيكون اللون الوردي بلا شك هو إجابتك. هذا المزيج من الألوان يروق لي، لأن اللون الأخضر هو لون غامق والوردي لون ناعم يعملان بشكل جيد معًا.

إذا كنت تبحثين عن أفكار حول كيفية تنسيق هذين اللونين معًا، فقد نسقت أوليفيا وأليس بنطلون أخضر وقميص وردي، أو العكس، أو إذا كنت تريدين شيئًا أكثر أنوثة، فابحثي عن تنورة وقميص، أو اجعلي حياتك أسهل، فستان بطبعة من هذين اللونين.

٣- البنفسجي الفاتح مع الأخضراللون الأكثر شعبية لهذا العام هو الأرجواني أو البنفسجي الفاتح! يمكن العثور على كل شيء وأي شيء بنفسجي في كل متجر؛ إذا كنت تتسائلين عن اللون الذي يتناسب مع اللون البنفسجي، فالجواب أخضر! إنه مثل مزج لونين رائجين معًا. اللون الأخضر هو لون جريء جدًا، لذا فإن إقرانه بلون فاتح سيؤدي إلى مزيج مثالي!iframe

يمكنك اختيار فستان بنفسجي مع نقاط بولكا خضراء، كما فعلت أوليفيا وأليس، أو فستان أخضر مع إكسسوارات بنفسجية.

شاهدي هنا: أفكار متنوعة لتنسيق اللون البنفسجي

٤- الأصفر مع الأزرق والبرتقالي0923a3def1.jpg

لماذا تقصري نفسك على لونين فقط بينما يمكنك استخدام ثلاثة ألوان جريئة؟ نعم، يمكنك الجمع بين الأصفر والأزرق والبرتقالي! كل لون جريء جدًا من تلقاء نفسه، لكن تخيلي الجمع بين الثلاثة. إنه ليس مزيجًا لونيًا ترينه كل يوم، ولكن إذا كنت ترغبين في الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، فإن هذه الألوان الثلاثة ستفي بالغرض.

أعطتنا أوليفيا وأليس فكرة الجمع بين الألوان الجريئة الثلاثة معًا وتنسيقها بحيث لا تبدو على القمة بل أنيقة إلى حد ما.

٥- البرتقالي مع الأخضر9edc3e2762.jpg

البرتقالي هو لون يصعب ارتداؤه لأنه يمكن أن يكون ساطعًا جدًا وقويًا. ولكن، كما قلت من قبل، تعاملي معه كما لو كان أسود وقومي بتنسيقه مع أي لون آخر تريدينه. تركيبات ثنائية اللون رائعة تمامًا معًا هي البرتقالي والأخضر، والتي تبدو وكأنها مستوحاة من الفاكهة ولكنها بالتأكيد مظهر رائع.

كيف ينبغي تنسق هذين اللونين المستوحاة من الفاكهة؟ ما عليك سوى فعل ما فعلته أوليفيا وأليس وارتداء سترة كبيرة الحجم لأنها عصرية جدًا في الوقت الحالي.

٦- البرتقالي مع الأزرقيرتدي معظمنا اللون الأزرق كثيرًا، وإذا كنت تتسائلين عما يعنيه ذلك،

فكلمتان: الجينز الأزرق!

نعلم جميعًا أن الجينز من السهل جدًا تنسيقه،

ولكن ماذا لو قررت رفع مستوى لعبة خزانة ملابسك وذهبت إلى اللون الأزرق الفاتح ولكي تكونين أكثر جرأة امزجيه باللون البرتقالي.

فهذا المزيج يجعل إطلالتك تصرخ وتنبض بالحيوية.iframe

نسقت أوليفيا وأليس اللونين بطريقة بسيطة للغاية: بنطلون أزرق وقميص برتقالي. إذا كنت تريدين شيئًا أكثر بساطة، جربي بدلة زرقاء مع قميص برتقالي؛ سوف تلفتي الأنظار بالتأكيد.

مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام @oliviaandalice

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى