فن ومشاهير

آية عبدالحميد تبارك شقيقها أحمد بعيد ميلاده في “ملاذي الآمن”

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان

احتفلت الفنانة آية عبدالحميد بعيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد عبدالحميد، الذي يوافق اليوم الأحد 28 يونيو.

شاركت آية مجموعة من الصور التي تجمعهما في مناسبات مختلفة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث كتبت: “عيد ميلاد سعيد لحاميا الدائم، وداعمي الأكبر، وصديقي المقرب… أنا فخورة جدًا بكونك أخي. شكرًا لأنك دائمًا ملاذي الآمن، وشكرًا لقوتك وطيبتك ووقوفك الدائم بجانبي مهما حدث، أحبك جدًا”.

في سياق آخر، كان آخر ظهور للفنان أحمد عبدالحميد من خلال مشاركته في مسلسل “سوا سوا”، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2026.

تضمن المسلسل مجموعة من النجوم البارزين مثل أحمد مالك، هدى المفتي، شريف دسوقي، ونهى عابدين، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عصام عبد الحميد.

تدور أحداث “سوا سوا” حول شخصية “أحلام”، وهي امرأة تجد نفسها عالقة في منطقة رمادية بين رجلين يمثلان نقيضين تمامًا؛ أحدهما يحبها بإخلاص، بينما يرى الآخر في الحب وسيلة للسيطرة وفرض النفوذ، مما يضفي طابعًا اجتماعيًا تشويقيًا على القصة.

العطلة القادمة في العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى