الرئيسية / اخبار / علوم وتكنولوجيا / مواصفات وأسعار هاتف HUAWEI P50 Pro.. قدرات تصوير هائلة
HUAWEI P50 Pro
HUAWEI P50 Pro

مواصفات وأسعار هاتف HUAWEI P50 Pro.. قدرات تصوير هائلة

أطلق عملاق الهواتف الصيني هواوي الإصدار العالمي من هاتفه الذكي HUAWEI P50 Pro خلال الشهر الجاري.

ومع وصول الإطلاق للمنطقة العربية يتطلع محبو هواوي للتعرف على مواصفات هذا الهاتف الذكي الذي يتمتع بقدرات تصويرية هائلة.

HUAWEI P50 Pro
HUAWEI P50 Pro

مواصفات هاتف HUAWEI P50 Pro

ويتم تشغيل هاتف هواوي P50 Pro بواسطة معالج كوالوكم Snapdragon 888 بدلاً من Kirin 9000 في الإصدار الصيني.

ويأتي الإصدار العالمي من هاتف هواوي P50 Pro بتكوين للذاكرة بسعة 8 + 256 جيجابايت، بينما سيتم تقديم الإصدار المميز من هاتف P50 Pocket بسعة 12 + 512 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بأبعاد: 158.8 مم طول، 72.8 مم عرض، 8.5 مم سمك، وبوزن 195 جراما.

ويحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة ثلاثية الأبعاد من الزجاج المنحني True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز وكاميرا واحدة غير مزعجة في منتصف الشاشة لضمان تجربة مشاهدة غامرة، مقاومة الغبار والماء، ومزود بسماعات استريو مزدوجة.

 

بطارية هاتف HUAWEI P50 Pro

ويحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن. ويشتمل الهاتف على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في هيكله النحيف الذي يبلغ سمكه 8.5 ملم فقط، بينما يدعم أيضًا شحن هواوي فائق السرعة بقدرة 66 واط وشحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 واط.

ويعود هاتف HUAWEI P50 Pro إلى الفلسفات التي تكمن في قلب التصوير الفوتوغرافي المتطور، مع كاميرا True-Form Dual-Matrix التي تجدد تجربة الكاميرا من الرأس إلى القدمين، بالإضافة إلى تصميم أنيق تصوره الكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط سلكيًا وبقوة 50 واط لاسلكيًا، وما إلى ذلك.

يتم تشغيل هاتف “بي برو50″، بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 المبتكرة والمزودة بمظهر نظيف وأنيق. يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device.

تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد ميزة Multi-Screen Collaboration – العرض على عدة شاشات مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات “فري بادز” وجهاز “مايت باد” الوحي وحاسوب “مايت بوك” المحمول.

مميزات هاتف HUAWEI P50 Pro.. وقدرات التصوير

ويحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro على كاميرا مصفوفة مزدوجة حقيقية – True-Form Dual-Matrix Camera تشتمل كاميرا True-Form Dual-Matrix على مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom.

وتم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، مما ينتج عنه صور عالية الدقة ذات إشراقة أعلى، بالإضافة إلى التقاط مزيد من الضوء التي تنتج عن صور نظيفة بمزيد من التفاصيل.

ويوفر نظام تصفية الألوان الفائق الجديد مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي. تدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يوفر لقطات واضحة من كل زاوية.

كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

ويوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، ما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية. يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و 20٪ على التوالي.

وفي سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، تظهر الصور أكثر إشراقًا وأكثر تفصيلاً، تلتقط تقنية Super HDR 28% ضوء أكثر من النطاق الديناميكي لأداء أفضل بإضاءات منخفضة في الخلفية. يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر النطاق البؤري الكامل.

ويساعد حل تثبيت الصورة AIS Pro الجديد كليًا المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية AI cinemagraph المدعمة بالذكاء الاصطناعي رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

ويوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في هاتف HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح، وتسمح ميزة HUAWEI XD Optics للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة.

وباستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف “بي برو50” أيضًا العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

كما يمكن هاتف “بي برو50″، المستخدمين أيضًا من تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.

ألوان هاتف HUAWEI P50 Pro

ويتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين مميزين هما الذهبي Cocoa Gold والأسود Golden Black.

أسعار هواتف HUAWEI P50 Pro

ويتراوح سعر هاتف HUAWEI P50 Pro في منطقة الخليج ما يوازي 4 آلاف ريال سعودي في السعودية بينما يصل سعره في الإمارات فيبلغ 3,999 درهما إماراتيا.

وفي مصر يصل سعر الهاتف إلى 14500 جنيه مصري.

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

عن محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي
محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

تكشف Oppo عن تقنيات جديدة للشحن تستهدف معايير أعلى للحماية

تكشف Oppo عن تقنيات جديدة للشحن تستهدف معايير أعلى للحماية

Oppo تكشف عن تقنيات جديدة للشحن تستهدف معايير أعلى للحماية … لـ موقع بصراوي كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: