دولي

مسؤول إيراني: واشنطن خرقت مذكرة التفاهم والرد سيكون حاسماً

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

اتهم مسؤول إيراني الولايات المتحدة بانتهاك البند الأول من مذكرة التفاهم، مشدداً على أن أي خرق لبنود الاتفاق سيقابل برد فعل سريع وقوي.

اتهامات لواشنطن بدعم إسرائيل

وأوضح عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران أن واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم من خلال دعمها للإجراءات التي يقوم بها “وكيلها الإسرائيلي” في المنطقة. كما أشار إلى أن الولايات المتحدة تواصل إثارة التوتر في مضيق هرمز، مما يشكل أيضاً انتهاكاً للبند ذاته.

وأكد المسؤول الإيراني أن أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيواجه رداً سريعاً وقاسياً من قبل طهران.

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى