رياضة
محمود صابر يتحدث بعد تسجيله هدفه في مرمى إيران

موقع بصراوي | رياضة | كتب : عباس محمد
عبّر محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن سعادته بتسجيله هدف الفراعنة في المباراة ضد إيران، مشيرًا إلى أن الفريق حقق إنجازًا مهمًا، وأن الجميع متحمس لمواصلة المشوار في بطولة كأس العالم 2026.
وقال صابر بعد المباراة: “حققنا إنجازًا كبيرًا، والحمد لله على كل شيء.” وأكد على أهمية التقدم إلى الدور المقبل، مضيفًا: “إن شاء الله نصعد إلى الدور المقبل ونواصل إسعاد الجماهير.”
وتحدث عن ظروف المباراة، مشيرًا إلى صعوبة اللقاء بسبب النقص العددي، حيث قال: “لعبنا ناقصين لاعب، لكن كل اللاعبين كانوا رجالا وقدموا مباراة كبيرة.”
وفي ختام تصريحاته، وجه محمود صابر شكره للجماهير المصرية على دعمها المستمر، مؤكدًا أن المنتخب سيبذل كل ما في وسعه خلال المرحلة المقبلة من البطولة.



