محمد نور يوجه رسالة للدوسري: لم أرك!

نور يوجه رسالة إلى الدوسري بعد خسارة السعودية أمام إسبانيا
حرص محمد نور، أسطورة الاتحاد والمنتخب السعودي، على توجيه رسالة إلى سالم الدوسري، بعد ظهوره الصادم في ليلة الخسارة أمام إسبانيا (0-4)، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2026.
وتعرض الدوسري لهجوم شرس منذ مواجهة أوروجواي الماضية التي تعادل فيها الأخضر 1-1، واستمر الوضع بعد صدمة إسبانيا.
ونشر نور مجموعة من المقاطع عبر حسابه بتطبيق “سناب شات” ليتحدث خلالها عن مباراة السعودية وإسبانيا، حيث قال: “أين أنت يا سالم؟.. لم أشاهدك طوال المباراة، لماذا لم تلعب؟”.
وأضاف: “لا يجب أن تتأثر من الانتقادات، وكان يجب عليك أن تقدم كل ما لديك وتظهر بمستواك الطبيعي أمام إسبانيا”.
وعن المستوى العام، اختتم نور: “أشعر أن لاعبي المنتخب السعودي كانوا يشعرون بالخوف، وبعضهم كان يخشى أن يتعرض لمراوغة محرجة”.
فريق التحرير



