محمد محيي يكشف سر غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة في فيديو جديد

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان
كشف الفنان محمد محيي، أحد أبرز نجوم الساحة الغنائية في التسعينات، عن أسباب غيابه الطويل عن الساحة الفنية، وذلك خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس.
أوضح محيي أن التغيرات الكبيرة في المناخ الفني والموسيقي كانت من بين الأسباب الرئيسية التي دفعته للابتعاد. حيث كان يخطط لإصدار ألبوم جديد في عام 2011، لكنه واجه تحديات كبيرة بعد ثورة يناير التي غيرت الأجواء العامة. وقال: “كنت عايز أعمل فكرة وأفاجئ الناس، لكن المود العام كله اتغير، وكان لازم أغير فكرتي”.
استغرق الفنان وقتًا طويلاً لفهم التغيرات التي طرأت على أذواق الجمهور، سواء في التوزيع الموسيقي أو في الموضوعات والكلمات. وأضاف: “بحاول يكون فيه كمال في الموضوع، وأساعد نفسي إني أقدم حاجة مش عادية، وفي نفس الوقت نرجع بروح موسيقى التسعينات والثمانينات”.
أما عن أحدث أعماله، فقد أطلق محمد محيي ألبومه الغنائي “بتاع زمان” في عام 2021، والذي كان من المقرر أن يتضمن 12 أغنية، لكنه طرح 6 فقط. الأغاني التي تم إصدارها تشمل: “أنت في دمي”، و”بعدنا”، و”سهرانين”، و”فوضت أمري”، و”قضية”.
تعاون محيي في هذا الألبوم مع مجموعة من أبرز صناع الموسيقى، منهم أيمن بهجت قمر، ووليد سعد، وأمير محروس، ونور حمدي، ومحمد رحيم، ورضا أمين.
يمكنكم مشاهدة اللقاء الكامل مع محمد محيي عبر الفيديو المرفق، حيث يتحدث عن مسيرته الفنية وتفاصيل جديدة حول غيابه عن الساحة.



