فن ومشاهير

محمد علي رزق يدعم ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان

ساند الفنان محمد علي رزق زميله أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، بعد تعرضه لجلطة في المخ ونقله إلى العناية المركزة. عبر رزق عن تضامنه من خلال منشور على حسابه الرسمي في “فيس بوك”، حيث دعا الله أن يشفيه ويعافيه.

من جانبه، نشر الحساب الرسمي لميدو على “فيس بوك” رسالة تطلب الدعاء له من جميع محبيه ومشجعيه، مشيرًا إلى أنه يتواجد في المستشفى بسبب جلطة مفاجئة.

في سياق متصل، يواجه ميدو أوقاتًا صعبة بعد قرار محكمة مستأنف الطفل بتأييد حبس نجله لمدة سبعة أشهر، بالإضافة إلى تغريمه 200 جنيه بتهمة تناول الكحوليات و100 جنيه لقيادته سيارة دون ترخيص. هذا القرار جاء في وقت يعاني فيه ميدو من أزمة صحية، مما أدى إلى غيابه عن تقديم برنامجه على قناة النهار، الذي يقدمه بالتعاون مع الإعلامي أحمد شوبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى