رياضة

لاعبو السعودية يبتعدون عن الجماهير بعد انتهاء مشوارهم في المونديال – فيديو

غضب جماهير المنتخب السعودي بعد وداع كأس العالم 2026

أثار لاعبو المنتخب السعودي غضب جماهيرهم، بعدما تجاهلوا تحيتهم والاعتذار لهم، عقب وداع بطولة كأس العالم 2026 بشكل مبكر.

ودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم من دور المجموعات، عقب التعادل مع الرأس الأخضر سلبيًا، فجر السبت، على ملعب “إن أر جي” بمدينة هيوستن الأمريكية، في الجولة الثالثة والأخيرة.

وظهر في مقطع فيديو نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”، رد فعل لاعبي المنتخب السعودي، عقب نهاية المباراة ووداع المونديال بشكل رسمي.

وأظهر الفيديو أن جميع لاعبي “الأخضر” غادروا الملعب بشكل مباشر، دون أن يتوجهوا إلى الجماهير لتحيتهم، باستثناء الحارس محمد العويس والمدافع عبدالإله العمري.

هذا الفيديو أثار غضب الجماهير السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أن هذا تصرف خاطئ من اللاعبين الذين كان يتوجب عليهم الاعتذار للجماهير عقب وداع المونديال.

يُذكر أن هذه هي المرة السادسة على التوالي التي يفشل فيها المنتخب السعودي في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم، فيما كان النجاح الوحيد بالمشاركة الأولى عام 1994.

فريق التحرير

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى