دولي

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل التواجد في المناطق التي احتلتها حديثاً

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

أفاد مصدر عسكري لبناني لشبكة “الجزيرة” اليوم الخميس بعدم تسجيل أي انسحاب لقوات الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية التي لا تزال تحت سيطرتها.

وأشار المصدر إلى أن القوات الإسرائيلية متمركزة في كافة المناطق التي استولت عليها في الفترة الأخيرة، مؤكداً استمرار وجودها العسكري رغم الحديث عن ترتيبات محتملة للانسحاب.

تأتي هذه التصريحات في وقت تستمر فيه المفاوضات والاتصالات الرامية إلى تثبيت التهدئة بين لبنان وإسرائيل، حيث توجد خلافات حول آليات الانسحاب والانتشار العسكري في الجنوب اللبناني.

وكانت مصادر إسرائيلية قد تحدثت عن احتمال انسحاب جزئي من بعض المناطق، بينما يؤكد الجانب اللبناني عدم رصد أي خطوات فعلية نحو الانسحاب حتى اللحظة.

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى