ضبط 4 ملايين قرص مكملات غذائية مجهولة المصدر في مصنع بالجيزة

موقع بصراوي | حوادث | كتبت : نورهان ناصر
في إطار جهودها المستمرة لمكافحة جرائم الغش التجاري، تمكنت وزارة الداخلية من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المكملات الغذائية في دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بمحافظة الجيزة. حيث قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي بمداهمة المصنع.
أسفرت المداهمة عن ضبط حوالي 4 ملايين قرص من المكملات الغذائية مجهولة المصدر، بالإضافة إلى نحو 6 أطنان من المواد الخام المستخدمة في عملية التصنيع، و26 ماكينة تعبئة، فضلاً عن خط إنتاج كامل.
ووفقاً للتحريات، كانت المضبوطات موجهة للطرح في الأسواق بهدف الغش والتدليس على المستهلكين، سعياً لتحقيق أرباح مالية غير مشروعة.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة بشأن هذه الواقعة.
تستمر وزارة الداخلية في تنفيذ حملاتها لمكافحة الغش التجاري وحماية حقوق المستهلكين.



