فن ومشاهير

شقيق سمير غانم: غادرت المستشفى منذ أيام وفق تصريح لمصراوي

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان

كشف اللواء حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن آخر مستجدات حالته الصحية بعد تلقيه العلاج في إحدى المستشفيات.

وفي تصريح له، أعرب حسام غانم عن ارتياحه قائلاً: “الحمد لله أنا بخير، وأتلقى العلاج حالياً في منزلي”. وأوضح أنه في مرحلة التعافي وأن حالته الصحية مستقرة.

اللواء حسام غانم هو الشقيق الأصغر للفنان الكبير سمير غانم، وقد تخرج من كلية الشرطة وتدرج في الرتب حتى وصل إلى رتبة لواء. بعد فترة من العمل في مجال المحاماة في الولايات المتحدة الأمريكية، عاد إلى مصر منذ نحو خمس سنوات، وذلك بالتزامن مع وفاة شقيقه سمير غانم.

توفي سمير غانم في مايو 2021، بعد مسيرة فنية حافلة قدم خلالها العديد من الأعمال التي تركت بصمة في السينما والمسرح والتلفزيون.

العطلة القادمة في العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى