دولي
رئيس الأمن القومي الإيراني ينتقد ترامب بعد الضربة الأمريكية الأخيرة

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير
أكد إبراهيم عزيزي، رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، أن ما اعتبره انتهاكًا غير مسؤول لوقف إطلاق النار من قبل الولايات المتحدة سيؤدي إلى تداعيات سلبية. وأوضح أن هذا التصرف سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي.
وفي تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، انتقد عزيزي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على عدم التزامه بمبادئ التفاوض واحترام وقف إطلاق النار. واعتبر أن المواقف الأمريكية الأخيرة تتعارض مع الجهود الدبلوماسية وتساهم في تفاقم التوترات في المنطقة.



