رياضة

حسام حسن يوجه رسالة لأبو تريكة قبل مواجهة إيران

“`html

وجه المدير الفني للمنتخب المصري، حسام حسن، رسالة إلى نجم الفراعنة السابق، محمد أبو تريكة، خلال تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” التي يعمل بها أسطورة الأهلي.

وقال حسام حسن: “تحياتي للجميع في الاستوديو، لكن بصفة خاصة إلى محمد أبو تريكة، فهو أخ جميل وعزيز علي، وكنت سعيدًا به عندما شاركنا معًا في كأس أمم إفريقيا 2006”.

اقرأ أيضًا

الحضري: المغرب بات منتخبًا أوروبيًا.. وتكرار إنجاز 2022 وارد

ليست طبيعية.. كيف تخدع كرة مونديال 2026 الحراس؟

وتابع مدرب الفراعنة: “أشكر أبو تريكة على مساندته وحبه للمنتخب المصري”.

ويستعد المنتخب المصري حاليًا لمواجهة إيران، صباح غد السبت بتوقيت جرينتش، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بمون

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى