رياضة
حسام حسن يوجه رسالة لأبو تريكة قبل مواجهة إيران

“`html
وجه المدير الفني للمنتخب المصري، حسام حسن، رسالة إلى نجم الفراعنة السابق، محمد أبو تريكة، خلال تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” التي يعمل بها أسطورة الأهلي.
وقال حسام حسن: “تحياتي للجميع في الاستوديو، لكن بصفة خاصة إلى محمد أبو تريكة، فهو أخ جميل وعزيز علي، وكنت سعيدًا به عندما شاركنا معًا في كأس أمم إفريقيا 2006”.
اقرأ أيضًا
الحضري: المغرب بات منتخبًا أوروبيًا.. وتكرار إنجاز 2022 وارد
ليست طبيعية.. كيف تخدع كرة مونديال 2026 الحراس؟
وتابع مدرب الفراعنة: “أشكر أبو تريكة على مساندته وحبه للمنتخب المصري”.
ويستعد المنتخب المصري حاليًا لمواجهة إيران، صباح غد السبت بتوقيت جرينتش، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بمون



