رياضة

“حسام حسن: فوزنا بالمونديال يسعد الشعب المصري”

موقع بصراوي | رياضة | كتب : عباس محمد

عبر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز التاريخي للفراعنة في كأس العالم 2026، بعد تحقيقهم انتصاراً مهماً على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من البطولة.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أعرب حسام حسن عن شكره للجماهير التي دعمت الفريق في الملعب، قائلاً: “أشكر كل الجماهير التي تساندنا هنا في الاستاد”.

وأضاف: “قلت للاعبين إننا نلعب كأننا في ستاد القاهرة، وأشكر الجماهير التي سهرانين وتتابعنا ولديهم إيمان بفرقتهم والجهاز الفني”.

وتابع: “الحمد لله أننا استطعنا إسعاد كل الجماهير المصرية، وخاصة الناس الطيبة والغلابة وعائلتي”.

واختتم حديثه بالقول: “الحمد لله والشكر لله، الفضل يعود أولاً إلى الله، ثم للاعبين وكل الجهاز الفني والطبي والإداري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى