حوادث

حريق ضخم في مصنع كيماويات بأبو زعبل بالقليوبية يتطلب 6 سيارات إطفاء للسيطرة عليه

موقع بصراوي | حوادث | كتبت : نورهان ناصر

كتب- محمد فتحي:


02:51 ص


22/06/2026

حريق ضخم في مصنع كيميائيات بالقليوبية

اندلع حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، داخل مصنع متخصص في الكيماويات والصابون، الواقع بين كفر حمزة وأبو زعبل في محافظة القليوبية.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد باندلاع الحريق في المصنع. وعلى الفور، تم إرسال 6 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث لمحاولة السيطرة على النيران ومنع انتشارها إلى باقي أجزاء المصنع والمناطق المجاورة.

تواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن حجم الخسائر أو وجود إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، حيث كلفت إدارة البحث بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على أسباب الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى