دولي

إسرائيل تعلن رفع حالة التأهب تحسبًا لاستئناف القتال ضد إيران

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

d8a5d8b3d8b1d8a7d8a6d98ad984 d8aad8b9d984d986 d8b1d981d8b9 d8add8a7d984d8a9 d8a7d984d8aad8a3d987d8a8 d8aad8add8b3d8a8d98bd8a7 d984d8a7 1

أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، استناداً إلى تصريحات مسؤولين في تل أبيب، بأن إسرائيل في حالة تأهب قصوى تحسباً لاستئناف القتال، في حال قامت إيران بإطلاق صواريخ رداً على أي ضربة أمريكية محتملة.

وذكرت المصادر أن الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية تتابع التطورات عن كثب، وسط مخاوف من تصاعد التوترات في المنطقة.

في هذا السياق، أشارت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد رفع حالة التأهب لمواجهة أي تصعيد مع إيران.

من جهة أخرى، أفاد التلفزيون الإيراني بأنه تم سماع أصوات انفجارات من بعيد في جزيرة كيش، بينما أكدت وكالة مهر الإيرانية تفعيل الدفاعات الجوية في محافظة فارس، وكذلك قرب مدينة مهر جنوبي إيران، مشيرة إلى عدم وقوع أي انفجارات في تلك المناطق.

كما أضافت الوكالة أن الدفاعات الجوية تم تفعيلها أيضاً غرب العاصمة طهران.

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى