حوادث
الداخلية توضح تفاصيل إتلاف مقاعد خلال احتفالات فوز المنتخب في العاصمة الجديدة

موقع بصراوي | حوادث | كتبت : نورهان ناصر
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر مجموعة من الأشخاص يقومون بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد انتهاء إحدى المباريات الرياضية.
وقد قامت الأجهزة الأمنية بإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، مما أسفر عن تحديد وضبط 10 أشخاص متورطين في الواقعة، يقيمون في محافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وفي سياق التحقيق، اعترف المتهمون بارتكابهم الحادث كما هو موضح في مقطع الفيديو، مؤكدين أن الحادث وقع بتاريخ 22 من الشهر الجاري، خلال احتفالهم بفوز المنتخب.
وقد اتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية المناسبة بحق المتهمين، تمهيدًا لعرضهم على الجهات المعنية للتحقيق.



