الرئيسية / رياضة / البرازيلي رافينيا يخضع للفحص الطبي في برشلونة اليوم

البرازيلي رافينيا يخضع للفحص الطبي في برشلونة اليوم

وكالة بصراوي الاخبارية / متابعات / كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة توصل لاتفاق نهائي مع ليدز يونايتد الإنجليزي لضم البرازيلي رافينيا في عقد مدته 5 مواسم.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، أن رافينيا سيسافر اللاعب اليوم الأربعاء، لإجراء الفحص الطبي والتوقيع على العقد مع نادي برشلونة بعدما توصل لاتفاق نهائي مع ليدز يونايتد الإنجليزي لضمه وتوقيع العقد حتى 2027.

البرازيلي رافينيا

وبحسب الموندو فقد قدم برشلونة عرضه الأخير 58 مليون يورو و7 ملايين يورو متغيرات، الذي وافق عليه ليدز يونايتد، فيما كان برشلونة قد حسم مع الدولي البرازيلي رافينيا الشروط الشخصية ومدة العقد الذي يبلغ 5 مواسم حتى صيف 2027.

وحسمت رغبة رافينيا اللعب لفريق  برشلونة مع ضغط وكيل أعماله البرتغالي ديكو، لاعب برشلونة السابق، لحسم الصراع لصالح  البلوجرانا، رغم دخول عدة أندية سباق التنافس مع برشلونة وأبرزها تشيلسي وتوتنهام وآرسنال، حيث كانت مستعدة لتقديم عرض مالي أفضل يصل لحدود 75 مليون يورو.

وأثارت جدوى التعاقد مع البرازيلي رافينيا نقاشا كبيرا داخل الإدارة الفنية لبرشلونة في ظل قرب استمرار الفرنسي عثمان ديمبلي وتوقيعه لعقد جديد مع الفريق ولأنه يلعب أيضا في نفس المركز.

وتابعت الموندو، راهنت الإدارة الرياضية لبرشلونة على التعاقد مع الدولي البرازيلي لكونه يلعب في عدة مراكز في الهجوم كجناح أيمن وأيسر وقلب هجوم ويملك شجاعة أمام المرمى، ولإعطاء هجوم الفريق قوة أكبر للتنافس الموسم المقبل على كل الألقاب.

وأوضحت، ووافق الدولي البرازيلي على تلقي راتب من برشلونة منخفض وأقل مما كان يتقاضاه في ليدز يونايتد وأقل بكثير مما عرضته أندية إنجليزية كانت راغبة في ضمه ولإصراره على اللعب للفريق الكتالوني.

ولعب رافينيا في ليدز يونايتد منذ صعوده للدوري الممتاز في 2020، وانتقل رافينيا إلى ليدز قادمًا من رين الفرنسي مقابل 18 مليون يورو.

وخاض رافينيا 67 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار موسمين، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 12.

وبدأ رافينيا مسيرته في أفال البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أوروبا عبر بوابة فيتوريا يمارايش البرتغالي، ولعب رافينيا في صفوف سبورتنج لشبونة موسم 2018\2019 وساهم في فوزه بلقبي كأس البرتغال وكأس الرابطة البرتغالية

محمد العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

عن Mohammed hussein

Mohammed hussein
محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

شاهد أيضاً

حسين سعيد: دورات كأس الخليج لا تسبب أزمات مالية للبلد المضيف

أكد رئيس اتحاد الكرة الأسبق حسين سعيد، أن دورات كأس الخليج لا تسبب أزمات مالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: