دولي
إصابة ضابطين وجنديين من الجيش الإسرائيلي في اشتباك بجنوب لبنان

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير
أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة ضابطين وجنديين جراء اشتباك وقع أمس في بلدة بيت ياحون الواقعة في جنوب لبنان.
وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الاشتباك نشأ عندما ألقى أحد عناصر حزب الله قنبلة يدوية تجاه القوات الإسرائيلية، مما أدى إلى إصابة الضابطين والجنديين.
غارات وقصف مدفعي
في أعقاب هذا الاشتباك، نفذ الجيش الإسرائيلي غارات جوية استهدفت البنية التحتية في منطقة بيت ياحون، بالإضافة إلى استخدام نيران المدفعية لقصف مواقع أخرى في المنطقة.



